دراسة البدائل الاستثمارية

استراتيجيات دراسة البدائل الاستثمارية داخل “ارتقاء”

هناك الكثير من خيارات الاستثمار المتاحة، وهذا يجعل من الصعب على نحو متزايد معرفة قرار الاستثمار الذي سيوفر الحد الأقصى من النجاح، بالإضافة إلى ذلك فإن الإفراط في المعلومات داخل سوق الاستثمار يُزيد من صعوبة اكتشاف المعلومات التي يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها، لذلك فنحن حريصون على تزويد المستثمر بالبدائل الاستثمارية المختلفة التي تتفق مع اتجاهاته الاستثمارية.

دراسة البدائل الاستثمارية أمر هام للغاية قبل إتخاذ أي قرار استثماري، حيث يُعد إنفاق أموالك بدون تحليل ودراسة مسبقة للوضع العام للفرص الاستثمارية المتواجدة في الأسواق يشبه دخول فريق كرة القدم في لعبة بدون التدريب الجيد المسبق، ولذلك فإن دراسة البدائل الاستثمارية هي خطة اللعب الخاص بك، استخدم الخيار المناسب لك وزد فرص نجاحك بشكل ملحوظ من خلال التواصل مع شركة ارتقاء.

أهمية دراسة البدائل الاستثمارية الخاصة بك :

إن امتلاك استراتيجية استثمار  يشبه وجود كتيب تعليمات يرشدك خلال عملية الاستثمار، سيساعدك على التخلص من العديد من الاستثمارات المحتملة التي قد تؤدي بشكل ضعيف مع مرور الوقت أو لا تصلح للأهداف الاستثمارية التي تتطلع إلى تحقيقها :

  • عند إنشاء استراتيجية استثمار، من المهم أن تحدد ما تسعى إلى تحقيقه، حيث ذكر أنك تريد ببساطة كسب المال أو أن تصبح ثريًا ليس مفيدًا! سيكون الهدف أفضل عند قول “أريد تحقيق متوسط ​​عائد سنوي بنسبة 8٪ على مساهماتي الاستثمارية على مدى السنوات العشر القادمة” حيث أنه كلما كان الهدف أكثر تحديدًا كان ذلك أفضل.
  • ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد! إن استراتيجية الاستثمار المناسبة لك، ستُساعدك على الإشراف على استثماراتك لفهمها وإدارتها بشكل أفضل، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تنطبق على أهداف الاستثمار المختلفة، المفتاح هو الجمع بين الاستراتيجية الصحيحة والهدف الصحيح.

بمجرد اختيار استراتيجية دراسة البدائل الاستثمارية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، سنبدأ في تنفيذها على أرض الواقع حتى تتمكن من معرفة الفرصة الاستثمارية المناسبة لك في السوق الخاص بك بصورة دقيقة عن كسب توضح لك جميع جوانب الفكرة الاستثمارية التي ستقع عليها الاختيار.

كيف نختار استراتيجية استثمار تناسبك داخل ارتقاء؟

يشبه إعداد استراتيجيتك الاستثمارية شراء سيارة جديدة، قبل أن ننظر إلى النماذج المختلفة، نحتاج إلى معرفة النمط الذي يناسبك، ومثل السيارات تمامًا هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها عند إنشاء استراتيجية استثمار.

عند اختيار استراتيجية الاستثمار الصحيحة، هناك أسئلة نحتاج إلى إجابة أولاً:-

  • ما هو أفق الاستثمار الخاص بك؟
  • ما العوائد التي تسعى لتحقيقها؟
  • ما مقدار المخاطر التي يمكنك تحملها؟
  • ما هي الأموال المستخدمة في هذا الاستثمار؟

الإجابة على هذه الأسئلة ستساعد في النهاية على دراسة البدائل الاستثمارية المتاحة لك واختيار الانسب من ضمنها والمتوافق مع الموارد المتاحة لك.

تواصل على الفور مع شركة ارتقاء :-

“إن مفتاح النجاح هو الثقة ومفتاح الثقة هو الإعداد”، لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح يجب أن تثق في اختيارك لشركة “ارتقاء” وتترك لنا عملية الإعداد المسبق للفكرة الاستثمارية التي سيقع عليها الاختيار بعد القيام بدراسة جميع البدائل الاستثمارية المتاحة في المنطقة الخاصة بك،

القائمة