خدمات التسويق الالكتروني

خدمات التسويق الإلكتروني

عندما يتعلق الأمر بنجاح عملك” فإن التسويق الإلكتروني” يلعب دورًا رئيسيًا في التسويق لنفسك، والترويج لمنتجاتك وخدماتك،  فأنت تحتاج إلى دعم التسويق عبر الإنترنت، إذا كنت تخطط لبدء عمل تجاري أو كنت في طريقك وترغب في تحسين عملك، يُمكن لشركة “ارتقاء” أن تتولى جميع الأنشطة الخاصة بعملك من تصميم موقع الويب إلى تنفيذ تقنيات تسويق مختلفة بما في ذلك التسويق عبر الإنترنت، سيساعدك التسويق عبر الإنترنت في تحسين رؤية علامتك التجارية وحركة المرور والمبيعات.

قد تغير التسويق في السنوات العشر الماضية أكثر مما كان عليه في المائة عام الماضية، حيث تحولنا من عصر البرامج التلفزيونية، والإعلانات المطبوعة إلى عصر المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

المستهلكون اليوم متصلون بالويب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن السؤال هنا كيف تحول هؤلاء المستهلكين عبر الإنترنت إلى عملاء يدفعون؟ مع خدمات التسويق الإلكتروني، الأعلى تقييمًا المقدمة من شركة “ارتقاء” هي الحل الأمثل لك.

يمكن القول إن موقع الويب الخاص بك هو أهم أصل تسويقي لك، ويجب أن يعمل كممثل مبيعات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن ما مدى سهولة تحقيق ذلك؟

دع فريق التسويق الإلكتروني لـ شركة “ارتقاء” أن يساعدك في تطوير استراتيجية التسويق الإلكتروني المناسب لك، لجذب المزيد من الزوار المؤهلين إلى موقعك وتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء محتملين، وبالتالي تعمل على زيادة نسبة المبيعات.

خدمات التسويق الإلكتروني

كتابة المحتوى التسويقي :

نعمل داخل “ارتقاء” على جذب الجمهور المستهدف، واكتسابه واشراكه من خلال إنشاء وتوزيع محتوى ذي صلة وقيم،

خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني:-

هل تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة لتنمية عملك؟ مقابل كل دولار واحد يتم إنفاقه على التسويق عبر البريد الإلكتروني، يتم تحصيل 44 دولارًا في المقابل.

يساعد المسوقون المحترفون للبريد الإلكتروني داخل “ارتقاء” أعمالك في البقاء على رأس أولويات عملائك المحتملين والعملاء الحاليين عن طريق إرسال رسائل إخبارية مخصصة.

خدمات تحسين محرك البحث (SEO):-

هل تريد الحصول على المزيد من الزيارات، والعملاء المحتملين، والمبيعات؟ قم بتنمية سلطتك طويلة المدى واحصل على المزيد من زيارات الويب المحتملين والعملاء المحتملين والمبيعات باستخدام تحسين محركات البحث (SEO) المقدمة من شركة “ارتقاء”.

خدمات تسويق الفيديو:-

من المرجح أن يتم ترتيب الفيديو بشكل كبير في نتائج البحث بنسبة 50 مرة مقارنة بالصفحات النصية، وبحلول عام 2021، سيمثل الفيديو 80 % من حركة الإنترنت العالمية،ماذا تنتظر؟ قم بتحسين موقع الويب الخاص بك، وميز علامتك التجارية، واحصل على المزيد من العملاء المحتملين عبر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت!.

خدمات العلامات التجارية والإبداعية:-

بغض النظر عن حجم عملك أو صناعتك أو موقعك، تساعد إستراتيجية العلامة التجارية، وتصميمها القوي والفعال والمتماسك على نقل جودة شركتك ومصداقيتها وقيمتها وخبرتها، عندما يتعلق الأمر بتسويق منتجاتك وخدماتك، فإن تلك التي تتمتع بعلامة تجارية قوية تتمتع بميزة تنافسية هائلة، تواصل مع شركة ارتقاء حتى تتمكن من التمتع بخدمة العلامات التجارية.

تواصل مع شركة ارتقاء الأن!

قم بجذب الأنظار إلى عملك، واحصل على الانتباه، واحصل على العملاء المحتملين مع خدمات التسويق الإلكتروني يبحث الأشخاص في الويب الآن عن شركتك، هل سيجدونك أنت أو أحد منافسيك؟ ولذلك نحن هنا نعمل على مساعدتك على توليد المزيد من الزيارات على الويب، والعملاء المحتملين، والمبيعات.

القائمة